علق الإيطالي جورجينيو، لاعب وسط تشيلسي، على مستقبله مع البلوز خلال الموسم المقبل..
وقال جورجينيو عن مستقبله، في تصريح أبرزه حساب فابريزيو رومانو، خبير انتقالات اللاعبين في أوروبا، على تويتر: أشعر أنني بحالة جيدة هنا.
وتابع اللاعب الإيطالي: بالطبع أود البقاء.. هناك الكثير من الأحداث، ونحن لا نعرف المستقبل.
وأضاف: أنا هنا الآن ولدي عقد، أحب البقاء هنا، أشعر أنني بحالة جيدة، لذا لا أفكر في الانتقال إلى أي مكان.
وانتشرت الشائعات حول مستقبل لاعب الوسط الإيطالي خلال الفترة الماضية، حيث ارتبط اسمه بالانتقال إلى صفوف يوفنتوس.
الجدير ذكره أن عقد اللاعب الإيطالي مع تشيلسي ينتهي في صيف 2023، ولم يوقع على عقد جديد حتى الآن..
تابعنا
